بيجو 77
السويس اول السويس ثان السويس ثالث المنتدى القانونى منتدى التعارف والتهانى ابو المخاتير العجيب الاتصالات وعالم الانترنت الصحافة السيارات حبيبتى السويس المنتدى السياسى منتدى عالم الجريمة منتدى للشباب منتدى للبنات منتدى الرياضة منتدى الاغانى.............انضم معنا وسجل


بيجو 77 هو احلى منتدى للهوايات والذكريات التى عشناها
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولصحافة pejoo77

شاطر | 
 

 طوارىء فى اخر يوم لتلقى الاقررات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karem
Admin
avatar

عدد الرسائل : 629
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

بطاقة الشخصية
الاسم/:
تاريخ الميلاد:
الدولة: جمهورية مصر العربية

30032010
مُساهمةطوارىء فى اخر يوم لتلقى الاقررات

علن شكرى عبد اللطيف رئيس مأموريتى المهن الحرة، أن أكثر الفنانين الذين دفعوا الضريبة هم يحيى الفخرانى، وليلى علوى، ونور الشريف، ومحمود حميدة، وسعيد عبد الغنى، وأشرف عبد الباقى، وعايدة رياض، ورياض ال((.....))ى، وعبلة كامل، وخالد زكى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ومن المخرجين: رائد لبيب، وداود عبد السيد، وعلى عبد الخالق.

ومن المقرر أن تنتهى غدا الأربعاء المهلة القانونية لتقديم الإقرارات الضريبية للأفراد (الأشخاص الطبيعيين)، بينما يستمر موعد التقديم بالنسبة للشركات حتى نهاية إبريل المقبل.

ومن جانبه، أكد أحمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب المصرية فى بيان للمصلحة اليوم الثلاثاء، أن موسم الإقرارات الضريبية حقق نجاحات مبهرة على مستوى معدلات تقديم الإقرارات والحصيلة المسددة مع الإقرارات، مما يعكس مواصلة التجاوب مع المجتمع الضريبى.

ونصح رفعت الممولين بالإسراع فى تقديم الإقرارات فى موعدها القانونى، واستيفاء جميع البيانات بدقة، حتى لا يتعرض الممول للعقوبات الواردة فى القانون وهى غرامة لا تقل عن 2000 جنيه ولا تتجاوز 10 آلاف جنيه، وتضاعف الغرامة فى حالة تكرار المخالفة خلال 3 سنوات.

وكشفت الملامح الأولية للمناطق الضريبية أن منطقة جنوب القاهرة حقق أعلى حصيلة حتى الآن، كما شهدت مأمورية ضرائب المهن الحرة حالة من الطوارئ لاستقبال أصحاب المهن الحرة.

وأكد شكرى عبد اللطيف أن هناك زيادة فى الإقرارات المقدمة هذا العام بنسبة 15%، وزيادة مماثلة فى الحصيلة بنسبة 7% عن نفس الفترة من العام السابق بالنسبة للمأموريتين، مشيرا إلى أن الأطباء والمهندسين يشكلون 50% من الحصيلة حتى الآن، والفنانين 10%، وباقى المهن 40% من الحصيلة

_________________
كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pejoo77.ahlamoontada.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طوارىء فى اخر يوم لتلقى الاقررات :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طوارىء فى اخر يوم لتلقى الاقررات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيجو 77 :: الفئة الأولى :: pejoo77 :: منتدى الضرائب والمحاسبة-
انتقل الى: