بيجو 77
السويس اول السويس ثان السويس ثالث المنتدى القانونى منتدى التعارف والتهانى ابو المخاتير العجيب الاتصالات وعالم الانترنت الصحافة السيارات حبيبتى السويس المنتدى السياسى منتدى عالم الجريمة منتدى للشباب منتدى للبنات منتدى الرياضة منتدى الاغانى.............انضم معنا وسجل


بيجو 77 هو احلى منتدى للهوايات والذكريات التى عشناها
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولصحافة pejoo77

شاطر | 
 

 مهرجان في دبي بمشاركة ألف كلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karem
Admin
avatar

عدد الرسائل : 629
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

بطاقة الشخصية
الاسم/:
تاريخ الميلاد:
الدولة: جمهورية مصر العربية

09042008
مُساهمةمهرجان في دبي بمشاركة ألف كلب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]استقطبت الدورة العشرون من مهرجان الحيوانات الأليفة في دبي، هذا العام، عشرات الآلاف من المشاهدين من بني البشر الذين حرصوا على الاستمتاع بعروض قدمتها مئات من القطط والكلاب على مضمار نادي الشبا السبت.
ويطلق على المهرجان اسم "مهرجان بيديغري وويسكاس للحيوانات الأليفة' حيث شاركت في تنظيمه شركات أغذية وجمعيات تعنى بالحيوانات.
كما لم يخل المهرجان من مشاركة هيئات رسمية مثل وزارة الداخلية الإماراتية التي أوفدت كلابا مدربة قدمت عروضا أمتعت الجماهير من خلال عرض مهاراتها.
وقال عبد السلام الشامسي الذي يعمل في وزارة الداخلية الإماراتية إنّ المهرجان مثّل مناسبة للكلاب لإظهار شجاعتها في تأدية المهمات المختلفة كالبحث عن المخدرات والسلاح والمتفجرات بالإضافة إلى العثور على الأشخاص المفقودين جرّاء الكوارث الطبيعية.
وتقول مايا ثيودوري، مديرة التسويق في الشركة الراعية إنّ المهرجان بدأ صغيرا قبل 20 عاما على شاطئ صغير في أم القيوين قبل أن يشهد هذا العام حضور 35 ألف شخص لمتابعة فعالياته.
وتمّ تنظيم عدد من المسابقات مثل الثوب الأجمل وأجمل كلب وأقوى حيوان أليف.
وتمّ منح الجوائز المالية لجمعيتين خيرتين تعنيان بالحيوانات وتوفران الملجأ والطعام والرعاية للحيوانات الأليفة المهجورة، حيث يتم المحافظة على صحة هذه الحيوانات، ويتم جمع تلك الضائعة منها مع أصحابها الأصليين.
وقالت مسؤولة في إحدى الجمعيتين إنّه تمّ جمع 14 ألف درهم كهبات.
وأضافت أنّ النجاح الذي شهدته دورة هذا العام تمثل منعرجا في تاريخ المهرجان حيث أنه بات بإمكان المنظمة أن تجد ملاجئ لعدد أكبر من الكلاب الظالة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pejoo77.ahlamoontada.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مهرجان في دبي بمشاركة ألف كلب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مهرجان في دبي بمشاركة ألف كلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيجو 77 :: الفئة الأولى :: pejoo77 :: المنتدى الثقافى-
انتقل الى: